الطقس
الفيديو

تفوق كويتي في ختام بطولةالكويت الدولية العاشرة للشراع


أسدل الستار مساء يوم أمس الأول على فعاليات بطولة الكويت الدولية العاشرة للقوارب الشراعية  التي نظمتها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي في الفترة من 4 إلى 7  اكتوبر الجاري , بمشاركة تسعة منتخبات و 64 لاعبا ولاعبة  .
 
وقد أقيم الحفل الختامي بحضور رئيس الاتحاد العربي للشراع الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة , ونائبه احمد بن ودان , والأمين العام للاتحاد سعيد زادة , والأمين العام المساعد للاتحاد نعمان الحسن  إلى جانب رئيس النادي البحري  اللواء الفهد ونائبه م . أحمد الغانم وأمين السر العام خالد الفودري ورؤساء الوفود المشاركة , واستهل الحفل بالسلام الوطني ثم تكريم حكام البطولة وهم الإيطالية أليساندرا بومبيلي , والبلغاري كساروف ومواطنه مافروديف والمغربي محمد زنزول والمصري عبدالحميد السيد مرسي , ومواطنه مدحت السيد غزال , والقطري عمرو يسري ,  وأعقب ذلك توزيع الكؤوس على الفائزين في البطولة والتي جاءت نتائجها على النحو التالي :
في فئة الأوبتمست العام : جاء بالمركز الأول الكويتي علي الفيلكاوي , وجاء ثانيا الكويتي عبدالله القصار , وثالثا عمر وائل من مصر
في فئة الأوبتمست للصغار :  جاء بالمركز الأول الكويتي علي القلاف وثانيا المصري يحيى شادي , وثالثا الكويتي فهد الحمدان , كما فازت حبيبة دمرداش من مصر بالترتيب الاول في نفس الفئة ز
في فئة الأوبتمست للبنات : جاءت بالمركز الأول جنى شعلان من مصر وجاءت ثانية بياتريس كونتي من إيطاليا واحتلت مواطنتها صوفيا شستي المركز الثالث .
في فئة الليزر 4.7 : جاء في المركز الأول عبدالرحمن النصر من قطر , وجاء ثانيا يحيى بن ودان ,  وثالثا محمد وائل من مصر .
في فئة الليزر راديال عام : جاءت بالمركز الأول  الإيطالية مارجريتا بورو , وجاءت ثانية الكويتية سعاد العساف وثالثة علا أيمن من مصر .
في فئة الليزر راديال عام : حقق فارس البكري من قطر المركز الأول , وجاء أنيس المجيد من تونس تانيا , وأحمد عبدالله من البحرين ثالثا .
في فئة الليزر راديال للبنات : حققت خلود المنسي من مصر المركز الأول , وجاءت ثانية الكويتية أمينه شاه , وثالثة آلاء أشرف من مصر .
وحصل لاعب المنتخب الوطني عبدالله أحمد الفيلكاوي على كأس أصغر لاعب في البطولة , فيما قام في ختام الحفل الشيخ خليفة بن عبدالله واللواء الفهد والفودري بتسليم الكؤوس على الفائزين فيما تم تبادل تكريم الوفود   .