إنجاز تاريخي غير مسبوق للكويت في بطولة ملك تايلند للدراجات المائية والجولة الثالثة والأخيرة من بطولة بطل أبطال العالم

حقق البطل العالمي محمد الباز إنجازا تاريخيا مزدوجا لرياضة الدراجات المائية بفوزه بكأس بطولة ملك تايلند في أعلى واقوى فئة في البطولة ( برو جي بي لكبار المحترفين ) وكأس بطل آسيا وهو أول لقب يحققه لاعب آسيوي من بين 35 متسابقا شاركوا من مختلف الدول , وليكون بذلك أول متسابق عربي وخليجي يحرز هذا اللقب.
وجاء ذلك خلال مشاركة المنتخب الوطني والمشكل من قبل النادي البحري الرياضي الكويتي في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة العالم للدراجات المائية للموسم 2022 والتي أقيمت في تايلند , واستكمل فيها المنتخب انجازاته بفوز بطل أبطال العالم وصاحب الرقم القياسي بعدد الميداليات الذهبية والحاصل على موسوعة غينيس لثلاث مرات متتالية محمد بوربيع بالمركز الثاني في نفس الفئة لتكون هذه الفئة محتكرة في مراكزها الأولى بين الباز وبوربيع وبكل جداره واستحقاق .
واستطاع البطل العالمي فيصل بوربيع تحقيق لقب بطل أبطال العالم في فئه ستوك للمبتدئين , فيما جاء زميله البطل العالمي سالم المطوع المركز الرابع في فئة الواقف ستوك محترفين ولم يحالف الحظ البطل الواعد فهد الريس .
ووجه رئيس وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولة عبدالله بوربيع كل الشكر للهيئة العامة للرياضة ولمجلس إدارة النادي البحري الرياضي على ما حظي به المنتخب من دعم وتشجيع وكذلك لكراج برو رايدر على رعايته للمنتخب .

آخر الأخبار

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي

بحضور‭ ‬البيدان‭ ‬والشيخ‭ ‬خليفة‭ ‬واللواء‭ ‬الفهد‭ ‬وجمع‭ ‬من‭ ‬السفراء‭ ‬العرب

الشيخ‭ ‬فهد‭ ‬الناصر‭ ‬يشيد‭ ‬بالبطولة‭ ‬وجهود‭ ‬الاتحاد‭ ‬العربي‭ ‬والنادي‭ ‬البحري

النتائج النهائية للبطولة العربية للشراع الكويت فبراير 2024