البحري هنأ الشيخ خالد البدر بتجديد الثقة رئيسا للاتحاد الكويتي للألعاب المائية

هنأ النادي البحري الرياضي الكويتي الشيخ خالد البدر المحمد الأحمد الصباح , بمناسبة تجديد الثقة بانتخابه رئيسا للاتحاد الكويتي للألعاب المائية للدورة 2023-2027 وبالإجماع الكامل من قبل كافة أعضاء الجمعية العمومية .
وأشار أمين السر العام في النادي خالد الفودري أن الثقة التي حظي بها الشيخ خالد البدر جاءت لتؤكد ما يتمتع به من كفاءة قيادية وخبرة رياضية , وما يبذله من جهود للنهوض والارتقاء بمسيرة الألعاب المائية الكويتية بشكل عام , والسباحة بشكل خاص , والمضي بها لتحقيق التطلعات والآمال المنشودة .
وأضاف الفودري أن للشيخ خالد البدر بصماته الواضحة والمتميزة في إدارة وتطوير الألعاب المائية والإشراف على البطولات في مختلف المنافسات وفي جميع الفئات العمرية , فيما له بصماته أيضا على مستوى رياضة السباحة من خلال الخطط المدروسة للبطولات المختلفة التي ينظمها الاتحاد , إلى جانب ما تم تحقيقه من نتائج مشرفة للمنتخبات الكويتية في البطولات المختلفة , وعلى الصعيدين المحلي والخارجي .
وأكد الفودري حرص النادي البحري على تسخير كل طاقاته وامكاناته , وتقديم كل أوجه الدعم والتعاون مع الاتحاد , لتعزيز الجهود الرامية إلى تطوير مستوى الرياضات المائية والارتقاء بها , وتعزيز مجالات المشاركة والمنافسة في البطولات المختلفة , وإتاحة الفرصة للبراعم والطاقات الوطنية لممارسة رياضتها المفضلة , للمساهمة في تحقيق الإنجازات على المستوى المحلي والخارجي .

آخر الأخبار

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬