البحري يجدد الثقة في مناصبه الإدارية بالفهد والغانم الفودري والقصير

جدد مجلس إدارة النادي البحري الرياضي الكويتي وبالتزكية الثقة باللواء فهد الفهد رئيسا للنادي والمهندس أحمد الغانم نائبا للرئيس وخالد الفودري أمينا للسر العام وفيصل القصير أمينا للصندوق ، واختيار محمود أبو أبو القاسم بمنصب أمين السر العام المساعد وأحمد الفيلكاوي أمين الصندوق المساعد .
جاء ذلك في أول اجتماع عقده مجلس الإدارة الذي فاز في التزكية ، وقد أعرب اللواء الفهد عن شكر مجلس الإدارة للثقة التي حظي بها من أعضاء الجمعية ليستكمل المجلس دوره في خدمة النادي والارتقاء بمسيرته وفي تحقيق المزيد من الانجازات على مستوى الرياضات البحرية والمائية والتراث البحري وفي أنشطته الثقافية والاجتماعية والرياضية المختلفة وفي توفير أقصى درجات الراحة لأعضاء النادي والاستمتاع بمرافقه .

آخر الأخبار

الجمعية العمومية للنادي البحري تقر بالإجماع التقريرين الإداري والمالي

منتخب الشراع يشارك في دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية السادسة ضمن وفد اللجنة الأولمبية الكويتيـة

وزير الرياضة د . الجلاهمة استقبل الفودري وبعض أبطال المنتخب والنادي في الرياضات البحرية

حضور‭ ‬تاريخي‭ ‬مميز‭ ‬لبطلتي‭ ‬المنتخب‭ ‬والنادي‭ ‬البحري‭  ‬مريم‭ ‬العجمي‭ ‬وجنان‭ ‬خليفوه‭ ‬في‭ ‬دورة‭ ‬الألعاب‭ ‬للأندية‭ ‬العربية‭ ‬للسيدات‭ ‬بالشارقة‭ ‬

مشاركة تراثية بحرية مميزة للنادي البحري في يوم الكويت الرياضي 

حضور قوي وتأهل للنهائيات لبطلي النادي البحري للسباحة وليد عبدالرزاق وخالد العتيبي في بطولة دبي الدوليــة المفتوحة للسباحة