البحري يدعو للمشاركة في سباق البروكلاس والنزهة للزوارق السريعة والماراثون للدراجات المائية

وجهت لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي الدعوة للمتسابقين من المواطنين فقط للاشتراك في سباق الجولة الثالثة من بطولة الكويت للزوارق السريعة للموسم الحالي ( البروكلاس – النزهة ) , الذي ستقيمه يوم الجمعة المقبل في المنطقة البحرية المقابلة للمارينا ويفز بشارع الخليج العربي في السالمية , فيما وجهت لجنة الدراجات المائية في النادي الدعوة للمتسابقين من المواطنين والمقيمين ودول مجلس التعاون للاشتراك في سباق الجولة الثالثة ( سباق الماراثون ) لبطولة الكويت المفتوحة للدراجات المائية للموسم 2022 والذي سيقام يوم السبت المقبل في المنطقة البحرية المقابلة للجزيرة الخضراء , وإن كافة شروط السباقين والجوائز المالية الكبيرة المقدمة الهيئة العامة للرياضة منشورة على موقع النادي البحري الرياضي الكويتي .
من جانبه أكد أمين السر العام في النادي خالد الفودري حرص النادي على استكمال نشاطه الحافل والمتميز في مجال الرياضات البحرية للموسم الحالي , والذي حظي بإشادة واسعة , مشيرا أن السباقين يأتيان في إطار احتفالات النادي بالأعياد الوطنية وسيشهد سباق الزوارق السريعة استعراضا بحريا وطنيا , مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الكبير المقدم من الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالمدير العام د . حمود فليطح وبنائبه لشؤون الرياضة التنافسية د . صقر الملا , وبنائبه لقطاع المالية والإدارية علي مروي , والرعايتين الكريمتين من قبل شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية المستضيفة لبطولة الزوارق السريعة, ومن قبل شركة المشروعات السياحية المستضيفة لسباق الدراجات المائية .

آخر الأخبار

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي