البطولة العربية للشراع – يصاحبها اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشراع

 

النـادي البحـري يستضيف البطولة العربية للشراع 2024 بمشاركة عربية غير مسبوقة

تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد العربي للشراع , تستضيف الكويت في الفترة من 7 إلى 11 فبراير المقبل , البطولة العربية للشراع 2024 , التي ستنظمها لجنة الشراع التجديف والكاياك والكايت بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي بمقرها الساحلي في المسيلة , وسيصاحبها انعقاد اجتماع اللجنة التنفيذي للاتحاد العربي للشراع بحضور رئيس الاتحاد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة والأمين العام سعيد زاده ونائب الرئيس , أمين السر العام في النادي البحري ورئيس اللجنة المنظمة خالد الفودري الذي أشار إلى أن البطولة ستقام بمشاركة
عربية واسعة غير مسبوقة وسيتنافس فيها 74 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 منتخبا عربيا هي ( الإمارات , البحرين , السعودية , قطر , عمان , الأردن , العراق , الجزائر , تونس , السودان , ليبيا , الكويت ) إلى جانب مشاركة نخبة من الحكام الدوليين .
وأضاف الفودري إلى من أبرز جدول أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الذي سيقام يوم 9 فبراير في فندق موفنبيك . دراسة توصيات اللجنة ولجانها المعاونة , واستعراض خطة العمل المقترحة ودراسة مشروع الميزانية وما يتعلق بسداد الرسوم , إلى جانب استعراض ومناقشة ما يستجد من أعمال .
وأشاد الفودري بالدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة , وبجهود مشرف عام اللجنة نايف الهده وفرق العمل والجهات الراعية , مؤكدا على أهمية البطولة في الارتقاء برياضة الشراع العربية بشكل عام , والكويتية بشكل خاص , إلى جانب أن إقامتها سيتزامن مع احتفالات النادي بالأعياد الوطنية لكويتنا العزيزة .

آخر الأخبار

ويستمر مشوار الانجازات لأبطال النادي البحري الرياضي الكويتي

الجمعية العمومية العادية للنادي البحري للعام 2023-2024

3 فضيات‭ ‬للبطل‭ ‬العالمي‭ ‬بن‭ ‬جبل‭ ‬ورقم‭ ‬محلي‭ ‬جديد‭ ‬للمتألقة‭ ‬الوزان

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (