الـ ( البروكلاس ) لجمعة والنبهان و( النزهة للدوسري والشريدة في الجولة الثانية من بطولة الكويت للقوارب السريعة

حقق الفريق المكون من المتسابق محمد تركي محمد جمعة ومساعده أحمد ثامر النبهان , كأس المركز الأول لفئة قوارب البروكلاس , والفريق المكون من المتسابقين الدوليين بدر مرزوق الدوسري ومساعده عادل شريدة الشريدة كأس المركز الأول في فئة قوارب النزهة , وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الكويت للقوارب السريعة ( قوارب النزهة والبروكلاس ) التي تنظمها لجنة القوارب السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي , تحت منظومة الاتحاد العالمي وبدعم كامل من الهيئة العامة للرياضة .
وقد أقيمت الجولة في الواجهة البحرية لـ ( المارينا ويفز ) بإشراف رئيس اللجنة علي الشمالي وحضرها أمين السر العام في النادي البحري خالد الفودري ورئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك أحمد الفيلكاوي , وجمهور من محبي سباقات القوارب السريعة , وأسفرت بقية النتائج عن تحقيق الفريق المكون من خلّاد علي عيادة ومساعده محمد علي عياده المركز الثاني في فئة البروكلاس , وجاء ثالثا الفريق المكون من عبدالله خالد الشطي ومساعده سعد راشد الخليفة , فيما حقق الفريق المكون من سالم حمد العازمي ومساعده أحمد حمد العازمي المركز الثاني في فئة النزهة وجاء ثالثا الفريق المكون من أحمد سليمان الفصام ومساعده مشاري عادل المري .
وقام الفودري والشمالي والفيلكاوي بتوزيع الكؤوس على الفائزين بمشاركة عدد من أعضاء اللجنتين التنظيمية والفنية , فيما أشاد الشمالي بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العام للرياضة ممثلة بالمدير العام د . حمود فليطح وبنائبه لشؤون الرياضة التنافسية د . صقر الملا ونائبه لقطاع المالية والإدارية علي مروي الهدية والجهة المستضيفة وهي شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية , إلى جانب التعاون الذي قدمته شركة المشروعات السياحية وإدارة خفر السواحل , وإدارة الإنقاذ البحري وإدارة الطوارئ الطبية .

آخر الأخبار

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬