المنتخب الوطني يشارك في البطولة العربية للكاياك بالقاهرة

غادر البلاد متوجها إلى القاهرة وفد المنتخب الكويتي للكاياك للمشاركة في البطولة العربية التي ينظمها الاتحاد العربي للكاياك وتستضيفها العاصمة المصرية القاهرة فيما تشارك فيها 8 منتخبات عربية من ضمنها السعوديه والكويت ومصر والجزائر وتونس .
ويضم وفد المنتخب المشكل من قبل لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي أربعة لاعبين هم عبداللطيف مال الله ومحمد دشتي وعيسى الحمادي ومحمد بستكي إلى جانب المدرب الوطني محمد العوضي , فيما أكد رئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك أحمد الفيلكاوي على أهمية مشاركة المنتخب في البطولة لاكتساب المزيد من المهارات الفنية وفرص الاحتكاك والمنافسة وفي ظل القدرة على تحقيق نتائج متقدمة خاصة وأن للمنتخب مشاركاته المتميزة السابقة في البطولات المختلفة .
وأشاد الفيلكاوي بالدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة واهتمام مجلس إدارة النادي البحري مشيرا أن مشاركة المنتخب تأتي ضمن البطولات المدرجة للموسم الرياضي 2023/2022 , وفي إطار خطط النادي البحري لتأهيل فرق الشراع والتجديف والكاياك للمشاركة في التصفيات الأولمبية .

آخر الأخبار

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي