المنتخـب الوطني للكاياك يشارك في البطولة العربية الثانية عشر بتونس

غادر البلاد متوجها إلى تونس , وفد المنتخب الوطني للكاياك للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشر للكانوي سبرنت والباراكانوي التي سينظمها الاتحاد العربي للكانوي والكاياك خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الجاري في مضمار سباق تونس مارين .
ويرأس وفد المنتخب المشكل من قبل النادي البحري الرياضي الكويتي مشرف عام لجنة الشراع والتجديف والكاياك والكايت بورد نايف الهده ، فيما يضم ثلاثة لاعبين هم منصور الصفران وعبدالرحمن البابطين وناصر العتيبي .
وأعرب الهده عن آماله وتطلعاته بتحقيق مركز متقدم في البطولة التي تقام بهدف نشر وتطوير رياضة الكانوي والكاياك على المستوى العربي بشكل عام , فيما ستساهم في تعزيز مجال مشاركة واحتكاك لاعبي المنتخب ورفع مستوى قدراتهم وامكاناتهم إلى جانب التأكيد على وجود اسم وعلم الكويت في البطولة , مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة , والاهتمام الكبير الذي قدمه مجلس إدارة النادي ممثلا برئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد , وأمين السر العام ورئيس اللجنة خالد الفودري .

الصورة

آخر الأخبار

الجمعية العمومية للنادي البحري تقر بالإجماع التقريرين الإداري والمالي

منتخب الشراع يشارك في دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية السادسة ضمن وفد اللجنة الأولمبية الكويتيـة

وزير الرياضة د . الجلاهمة استقبل الفودري وبعض أبطال المنتخب والنادي في الرياضات البحرية

حضور‭ ‬تاريخي‭ ‬مميز‭ ‬لبطلتي‭ ‬المنتخب‭ ‬والنادي‭ ‬البحري‭  ‬مريم‭ ‬العجمي‭ ‬وجنان‭ ‬خليفوه‭ ‬في‭ ‬دورة‭ ‬الألعاب‭ ‬للأندية‭ ‬العربية‭ ‬للسيدات‭ ‬بالشارقة‭ ‬

مشاركة تراثية بحرية مميزة للنادي البحري في يوم الكويت الرياضي 

حضور قوي وتأهل للنهائيات لبطلي النادي البحري للسباحة وليد عبدالرزاق وخالد العتيبي في بطولة دبي الدوليــة المفتوحة للسباحة