النادي البحري يقيم يوم غد الجمعة سباق الجولة الثانية من بطولة الكويت للزوارق السريعة

تقيم لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي يوم غد الجمعة , سباق الجولة الثانية من بطولة الكويت للزوارق السريعة ( البروكلاس والنزهة ) للموسم الحالي , وذلك في المنطقة البحرية المقابلة للمارينا ويفز بشارع الخليج العربي في السالمية , ومن الساعة 1 ظهرا حتى الرابعة عصرا وسيعقبها مباشرة مراسم التتويج .
ووجه رئيس اللجنة علي الشمالي الدعوة للجمهور الرياضي من محبي سباقات الزوارق السريعة لمشاهدة ومتابعة السباق الذي يأتي في إطار النشاط الحافل للنادي في مجال الرياضات البحرية وسيشهد تنافسا ساخنا بين المتسابقين ومن بينهم متسابقين أبطال ودوليين , مشيرا إلى أن كان من المقرر إقامة السباق يوم الجمعة الماضي لولا سوء الظروف الجوية وحفاظا على سلامة المتسابقين , فيما عبر عن شكر النادي وتقديره للدعم الكبير الذي حظي به من قبل الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالمدير العام د . حمود فليطح وبنائبه لشؤون الرياضة التنافسية د . صقر الملا , إلى جانب الجهات الراعية وعلى رأسها شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية , وشركة المشروعات السياحية وشركة دي جي آي فالكون الكويت .
وكانت الجولة الأولى التي أقيمت في 24 ديسمبر الماضي قد انتهت بفوز خلّاد عياده ويوسف عيادة بالمركز الأول في فئة البروكلاس 28 وفوز أحمد الفصام ومشاري المري في المركز الأول في فئة النزهة .

آخر الأخبار

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬