غدا الجمعة سباق الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية ( دراق ريس ) للنادي البحري

تنطلق غدا الجمعة في مدينة صباح الأحمد البحرية بمنطقة الخيران, منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية ( دراق ريس 2023 ) التي تنظمها لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي .
وأشار عضو اللجنة التنظيمية عبدالرحمن غازي العمر بأن 45 متسابقا سيشاركون في سباقات البطولة التي تشمل ثلاث فئات هي الأوبن وسوبر ستوك وستوك وخصص لها جوائز مالية قيمة مقدمة من الهيئة العامة للرياضة , وإن الدعوة مفتوحة لمحبي الرياضات البحرية لمتابعة وحضور السباق , مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة وشركة لآلئ الكويت العقارية المستضيفة للبطولة وبالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية وقوة الإطفاء العام ووزارة الإعلام – القناة الرياضية الثالثة .
وكانت الجولة الأولى التي أقيمت في 10 فبراير الماضي ضمن احتفالات النادي بالأعياد الوطنية, قد شارك فيها 43 متسابقا, واستطاع أبطال العالم محمد جاسم الباز تحقيق المركز الأول في فئة الأوبن وفهد بيان الخلفان في فئة سوبر ستوك , وفيصل طه بوربيع في فئة الستوك .

آخر الأخبار

ويستمر مشوار الانجازات لأبطال النادي البحري الرياضي الكويتي

الجمعية العمومية العادية للنادي البحري للعام 2023-2024

3 فضيات‭ ‬للبطل‭ ‬العالمي‭ ‬بن‭ ‬جبل‭ ‬ورقم‭ ‬محلي‭ ‬جديد‭ ‬للمتألقة‭ ‬الوزان

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (