لاعبة النادي البحري للشراع أمينة شــــاه حملت علم الكويت في افتتاح دورة الألعاب الخليجية الشاطئية الثالثة بمسقط

حملت لاعبة المنتخب الأولمبي والنادي البحري الرياضي الكويتي للشـــراع أمينة شــاه , علم الكويت في حفل افتتاح دورة الألعاب الخليجيــة الشاطئيــــة الثالثة , التي انطلقت
اليوم السبت في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة 330 رياضيا ورياضية بينهم 65 يمثلون دولة الكويت وستستمر حتى 11 أبريل الجاري , وقد مثل المنتخب الكويتي للشراع المشكل من قبل النادي البحري إبراهيم الفريح إداريا , إيهاب الشعنبي مدربا , وسبعة لاعبين ولاعبات شاركوا بمختلف الفئات وهم : سالم قلي لفئة إلكا7 , سعود المسعود وأمينة شاه لفئة إلكا6 , حمد المسعود وبدر بوحمد وعلي انكي لفئة أوبتمست عام , عبدالعزيز المنصور لفئة أوبتمست صغار .
من جانبه أشاد أمين السر العام في النادي خالد الفودري بجهود اللجنة الأولمبية الكويتية لمشاركتها في الدورة , وحرصها على أن يكون للاعبي الشراع مشاركتهم في هذه الدورة , معربا عن آماله وتطلعاته بتحقيق نتائج متقدمة وفي أن يكون للفريق الكويتي بشكل عام , حظه الأوفر من ميداليات المراكز الأولى .
جدير بالذكر أن أمينة شاه هي أول لاعبة كويتية وخليجية سبق لها أن شاركت في دورة الألعاب الأولمبية – باريس 2024 وفي سباق فئة إلكا 6 (ILCA 6) .

آخر الأخبار

الجمعية العمومية للنادي البحري تقر بالإجماع التقريرين الإداري والمالي

منتخب الشراع يشارك في دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية السادسة ضمن وفد اللجنة الأولمبية الكويتيـة

وزير الرياضة د . الجلاهمة استقبل الفودري وبعض أبطال المنتخب والنادي في الرياضات البحرية

حضور‭ ‬تاريخي‭ ‬مميز‭ ‬لبطلتي‭ ‬المنتخب‭ ‬والنادي‭ ‬البحري‭  ‬مريم‭ ‬العجمي‭ ‬وجنان‭ ‬خليفوه‭ ‬في‭ ‬دورة‭ ‬الألعاب‭ ‬للأندية‭ ‬العربية‭ ‬للسيدات‭ ‬بالشارقة‭ ‬

مشاركة تراثية بحرية مميزة للنادي البحري في يوم الكويت الرياضي 

حضور قوي وتأهل للنهائيات لبطلي النادي البحري للسباحة وليد عبدالرزاق وخالد العتيبي في بطولة دبي الدوليــة المفتوحة للسباحة