مشاركة واسعة لفريق النادي البحري في البطولة العامة للسباحة

يشارك فريق السباحة في النادي البحري الرياضي الكويتي حاليا بالبطولة العامة التي ينظمها الاتحاد الكويتي للسباحة لجميع المراحل السنية والتي يستضيفها الحوض الأولمبي بنادي كاظمة وتنتهي في 27 أكتوبر .
وأشار المدير الفني للألعاب المائية بالنادي البحري فيصل أحمد إلى أن الفريق يشارك حاليا في كافة منافسات البطولة وفئاتها وإن الآمال كبيرة في تحقيق المراكز الأولى وفي استمرار التألق للفريق الذي سبق أن حقق المركز الثاني في الموسم الماضي ’ فيما كان لأبرز لاعبيه وليد عبدالرزاق وعباس قلي إنجازاتهما المميزة وتألقهما خلال مشاركتهما ضمن المنتخب الوطني في البطولات الأولمبية والإقليمية والخليجية وحصد العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية .
وذكر فيصل أحمد إلى أن فريق النادي يضم حاليا ما لا يقل عن 60 لاعبا يشاركون في الفئات المختلفة , وأن لدى الإدارة خطة لتطعيم الفريق بمجموعة جديدة من البراعم مواليد 2013 إلى 2015 والذين سبق وأن شاركوا في المعسكر التدريبي الذي أقامه النادي خلال الإجازة الصيفية .

آخر الأخبار

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬