منتخبنا الوطني ثانياً خليجياً في بطولة مملكة البحرين الـ 19 لليخوت الشراعية

حقق منتخبنا الوطني لليخوت الشراعية المركز الثاني خليجيا في بطولة مملكة البحرين لليخوت الشراعية التاسعة عشرة , التي نظمها الاتحاد البحريني للشراع على شاطئ الجزائر في المنامة , بمشاركة 8 منتخبات هي البحرين والإمارات والسعودية وتونس وفرنسا واليونان وباكستان إلى جانب الكويت .
واستطاع منتخبنا الوطني الذي ترأسه أحمد عبدالله الفيلكاوي رئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي , وضم أربعة لاعبين هم نايف عبدالله الهده وعبدالله محمد الفيلكاوي وحسين عبدالواحد وعبدالله احمد الفيلكاوي , أن يحقق المركز الثاني على المستوى الخليجي لسباق المجموعة وسط منافسة قوية من المنتخب البحريني الذي حقق المركز الأول ومنتخب الإمارات الذي جاء ثالثا .
وفي تصريح له أبدى أحمد الفيلكاوي رضاه على النتيجة التي حققها المنتخب وسط المنافسات الساخنة والقوية للبطولة التي تعتبر من البطولات المميزة التي تحظى بالمشاركة الخليجية العربية الدولية , وأشاد بالجهود الكبيرة وتألق كافة لاعبي المنتخب , وبما حظي به من دعم من قبل الهيئة العامة للرياضة .

 

آخر الأخبار

منتخب الزوارق السريعة غادر إلى بليموث البريطانية لخوض منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة العالم في فئة ( القدرة والتحمل )

3 فضــيات ورقم قياسي للعبدالهــادي وإنكي في بطولة آســيا للتجديف داخـل الصـالات بماليزيا

بوعباس فاز بكأس المركز الثالث في الجولة الثالثة من بطولة العالم للموتوسيرف في السويد

منتخب الموتوسيرف يشارك في الجولة الثالثة من بطولة العالم في الســــويد

بشار عبدالله استقبل الشمالي والدوسري والعيسائي

عودة بوربيع والمطوع إلى منصات التتويج في بطولتي أوروبا وبطل أبطال العالم للدراجات المائية ببولندا