“البحري” يدعو الشباب الكويتي للاشتراك في بطولة الكويت للغوص الحر والرماية تحت الماء

تستهل لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي تنظيم أولى جولات بطولة الكويت للغوص الحر والرماية تحت الماء التي ستقيمها بدءا من الساعة 5.30 حتى 10 مساء على امتداد يومي الثلاثاء والأربعاء في الحوض الأولمبي في مقر النادي الكائن في السالمية .
وأشار رئيس اللجنة علي الشمالي إلى أن البطولة التي تقام للمرة الأولى , تأتي في إطار خطة فعاليات اللجنة للموسم الحالي , وإن الجولة الثانية ستقام يومي 11 و 12 يناير المقبل , والجولة الثالثة والختامية ستقام يومي 15 و 16 فبراير المقبل , مضيفا أن من أبرز أهداف البطولة , إتاحة الفرصة للشباب الكويتي لممارسة رياضة الغوص الحر التي تعتبر من الرياضات البحرية القديمة محليا وخارجيا , ولتأهيل جيل واعد من الغواصيين للمشاركة في البطولات الخارجية , والتأكيد على حضور الكويت خلال المسابقات الدولية , ولتحقيق النتائج المنشودة .
ووجه الشمالي الدعوة للشباب الكويتي الذين لا تقل أعمارهم عن 16 سنة , للاشتراك في البطولة مشيرا أن آخر موعد للاشتراك الساعة 8.30 من مساء يوم غد الإثنين , وإن كافة الوائح البطولة وشروط الاشتراك فيها تم نشرها على موقع النادي .

 

آخر الأخبار

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي