الكويت تستضيف بطولات الشراع والتجديف الخليجية

أقرت اللجنة التنظيمية للشراع والتجديف بمجلس التعاون لدول الخليج العربية استضافة الكويت بطولة دول مجلس التعاون الـ11 للشراع، التي تقام في مارس المقبل، يصاحب ذلك استضافة بطولة مجلس التعاون الثانية للتجديف، وبطولة مجلس التعاون الثالثة للتجديف داخل الصالات.

جاء ذلك في الاجتماع الثامن عشر للجنة، الذي أقيم في البحرين، بحضور رئيس اللجنة رئيس الاتحاد العربي للشراع الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، وبمشاركة عضو اللجنة أمين سر النادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري، وبقية أعضاء اللجنة من ممثلي الدول الخليجية الأعضاء، وتم استعراض ميزانية اللجنة لعام 2021، وما يتعلق بالرسوم المتأخرة، إلى جانب اعتماد عضوية ممثل سلطنة عمان سعيد الرواحي.

من جانبه، أكد الفودري، خلال مشاركته في الاجتماع، حرص الكويت على تقديم كل أوجه الدعم للجنة، والمشاركة في جميع البطولات، والرغبة في أن تقام جميع البطولات في الفترة من الأربعاء حتى السبت، ليتزامن ذلك مع عطلة نهاية الأسبوع، وبما لا يؤثر على استمرارية التحصيل الدراسي للاعبين الطلبة.

وشدد على أهمية تفعيل الدور الإعلامي للدور الذي تلعبه اللجنة، وما تقدمه من خدمات للارتقاء بالرياضات البحرية من خلال تخصيص موقع إلكتروني لها، وحظي الفودري بتكريم من رئيس اللجنة الشيخ خليفة، تقديرا لجهوده ودوره في النهوض والارتقاء برياضة الشراع والتجديف الخليجية.

آخر الأخبار

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي