المنتخب الوطني للزوارق السريعة إلى إيطاليا للمشاركة في الجولة الختامية من بطولة العالم

غادر البلاد متوجها إلى إيطاليا , وفد المنتخب الوطني للزوارق السريعة، لخوض منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة للموسم الحالي 2022 , والتي ينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري في مدينة كومو الإيطالية .
وترأس الوفد علي الشمالي رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي , فيما ضم عبداللطيف العماني مديرا فنيا والبطل العالمي بدر الدوسري قائدا للزورق ( كويت B24 ) ومساعده محمد العيسائي إلى جانب طاقم إداري وفني ضم المدير الفني المخضرم عبداللطيف العماني والمدرب عدنان المسبحي وكل من عادل الشريدة ونواف العيسائي وخالد كرم ومحمد بركات .
وفي تصريح له أشار الشمالي أن الجولة الأولى التي شارك فيها المنتخب والتي أقيمت في أبريل الماضي واستضافتها مدين ملقا الأسبانية لم يحالف الحظ متسابق المنتخب البطل العالمي بدر الدوسري لتعرض زورقه لخلل فني مفاجئ , فيما استطاع تحقيق المركز الأول وبطولة الجولة الثانية التي أقيمت في مدينة أوستند الساحلية ببلجيكا خلال يونيو الماضي , وإن الآمال كبيرة بتحقيق المركز الأول أو مركز متقدم يسفر عن فوزه ببطولة العالم للموسم الحالي وفي التأكيد على الحضور القوي للمنتخب وتمثيل الكويت خير تمثيل ورفع علمها في هذه البطولة العالمية .
وأشاد الشمالي في ختام تصريحه بالدعم الذي حظي به المنتخب من الهيئة العامة للرياضة ومن رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد ونائبه م . أحمد الغانم وأمين السر العام خالد الفودري .

آخر الأخبار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية