النادي البحري يدعو المواطنيـن والمقيميـن للاشــتراك في سباق الجولة الثالثة لبطولة الكويت للدراجات المائية

وجهت لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي , الدعوة لمتسابقي ومحبي رياضة الدراجات المائية في الكويت من المواطنين والمقيمين للاشتراك في سباق الجولة الثالثة من بطولة الكويت للدراجات المائية 2022 ( سباق القدرة والتحمل ) , والذي سيقام يوم الجمعة 11 فبراير الجاري في المنطقة الساحلية المقابلة للجزيرة الخضراء .
وذكر رئيس اللجنة حسين دشتي أن السباق سيشتمل على ثلاث فئات , فئة الجالس للمحترفين , وفئة الجالس ستوك للمبتدئين , وفئة الواقف للناشئين ( البراعم ) , وتم تخصيص كؤوس وجوائز مالية قيمة للفائزين مقدمة من الهيئة العامة للرياضة وإن على الراغبين بالاشتراك التواصل مع النادي للتعرف على اللوائح والشروط ولاستيفاء إجراءات المشاركة , مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها العام د . حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة التنافسية د . صقر الملا , إلى جانب ما أبدته شركة المشروعات السياحية من تعاون كبير في استضافة السباق .
وكانت نتائج سباق الجولة الأولى الذي أقيم في 7 يناير الماضي قد جاءت بفوز ثالث بطل أبطال العالم جاسم محمد الباز في المركز الأول لفئة الجالس للمحترفين وجاء ثانيا فهد أحمد الريس وثالثا عامر محمود عيناتي , وفاز فيصل طه بوربيع بالمركز الأول في فئة الجالس للمبتدئين وجاء ثانيا ناصر نادر الرجيب وثالثا يوسف محمد العروج , وفي فئة الواقف للبراعم جاء بالمركز الأول أحمد أسامة الوهيب وجاء ثانيا فهد عبدالعزيز اليعقوب وثالثا ناصر نادر الرجيب .

آخر الأخبار

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي