بوعباس فاز بكأس المركز الثالث في الجولة الثالثة من بطولة العالم للموتوسيرف في السويد

 

عاد إلى البلاد قادما من السويد وفد المنتخب الوطني والنادي البحري الرياضي الكويتي للموتوسيرف برئاسة فهد القصير , والبطل المتألق حسن بو عباس الفائز بكأس وبرونزية المركز الثالث للجولة الثالثة من بطولة العالم للموتوسيرف التي أقيمت في السويد .
وكان في استقبال الوفد رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك وبورد والغوص الحر في النادي علي الشمالي الذي أشاد بهذا الإنجاز العالمي وما حققه بوعباس وسط منافسات ساخنة ومثيرة شارك فيها نخبة من أبطال العالم , كما أشاد بجهود رئيس الوفد فهد القصير وبالاهتمام الكبير من قبل رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد وأمين السر العام خالد الفودري وأعضاء مجلس الإدارة , وما حظي به المنتخب من دعم من قبل الهيئة العامة للرياضة وتشجيع من اللجنة الأولمبية الكويتية .
واختتم تصريحه مشيرا إلى أن الكويت سجلت اسمها بحروف من ذهب على مستوى الرياضات البحرية عالميا بشكل عام ورياضة الموتوسيرف بشكل خاص وأن التطلعات كبيرة في أن يواصل بوعباس مشوار التألق في الجولة الرابعة التي ستقام في إيطاليا الشهر المقبل ثم الخامسة التي ستقام في كرواتيا خلال شهر أكتوبر والسادسة والختامية التي ستقام في الصين خلال نوفمبر .

آخر الأخبار

سباحو النادي البحري يحصدون العديد من المراكز الأولى في البطولة العامة للسباحة والمركز الثاني في الترتيب العام

في الجولة الختاميــة لبطـولة العالـم للـزوارق السريعة في بليمـوث البريطانية

ذهبيتان وفضية لفريق النادي البحري في البطولة العربيـة المفتوحـة الثانية لصيد الأسماك بالعقبة في الأردن

منتخب الزوارق السريعة غادر إلى بليموث البريطانية لخوض منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة العالم في فئة ( القدرة والتحمل )

3 فضــيات ورقم قياسي للعبدالهــادي وإنكي في بطولة آســيا للتجديف داخـل الصـالات بماليزيا

منتخب الموتوسيرف يشارك في الجولة الثالثة من بطولة العالم في الســــويد