شراء قوارب للتجديف الســاحلي والحـديث والكايـاك للجنة الشـراع والتجديف والكاياك والكايت بورد

أشار مشرف عام لجنة الشراع والتجديف والكاياك والكايت بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي نايف الهده أن اللجنة قامت مؤخرا بشراء قوارب حديثة للتجديف الساحلي والتجديف الحديث والكاياك من شركة فالكون الصينية وهي من إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة القوارب .
وأضاف أن القوارب سيتم تصنيعها بشكل خاص بمواصفات حديثة ,وهي غير متوفرة في الكويت , وستعمل على تعزيز دور النادي في مجال التدريب وخوض المنافسات في البطولات المختلفة , فيما سيتم استخدامها في منافسات بطولة الخليج للتجديف الشاطئي التي ستقام خلال أكتوبر المقبل .
وأعرب الهده عن شكره وتقديرة للدعم الذي قدمه مجلس الإدارة من ميزانية النادي , مشيرا إلى أن اللجنة تواصل حاليا , استعداتها لتنظيم البطولة العربية للشراع 2024 التي ستقام في الفترة من 7 إلى 11 فبراير المقبل بمشاركة عربية واسعة من لاعبي ولاعبات الدول العربية وطاقم تحكيم دولي .

آخر الأخبار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية