مشاركة منتخب التجديف في بطولة أسيا الشاطئية بالصين

منتخب التجديف يشارك في بطولة آسيا الشاطئية للتجديف بالصين

غادر البلاد متوجها إلى الصين , المنتخب الكويتي للتجديف للمشاركة في بطولة آسيا الشاطئية التي ينظمها الاتحاد الصيني للتجديف خلال الفترة من 11 إلى 12 نوفمبر الجاري .
ويضم الوفد المشكل من قبل لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي عثمان الكندري مشرفا وثلاثة لاعبين دوليين هم : عبدالرحمن الفضل وسعاد الفقعان وسيفيتلانا تتارينوفا وقد جاءت مشاركة المنتخب بدعم كامل من النادي البحري ومن واقع الحرص على وجود المنتخب الوطني في هذه البطولة التي تعتبر من أهم البطولات القارية على المستوى الآسيوي .
الجدير بالذكر أن لاعبة المنتخب سعاد الفقعان حققت مؤخرا الميدالية الذهبية وزميلها عبدالرحمن الفضل الميدالية الفضية في بطولة المملكة للتجديف الساحلي الأولى التي نظمها الاتحاد السعودي للتجديف على شاطئ دارين في مدينة الجبيل بالمنطقة الشرقية .

آخر الأخبار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية