معسكر تدريبي لمنتخبي التجديف والشراع في تايلند

يواصل المنتخب الكويتي للتجديف استعداداته في معسكره التدريبي المقام حاليا في تايلند للمشاركة في بطولة آسيا للتجديف التي ستقام في الفترة من 13 إلى 19 ديسمبر الجاري في مدينة بتايا التايلندية .
ويرأس الوفد المشكل من قبل لجنة الشراع والتجديف في النادي البحري الرياضي الكويتي عثمان الكندري فيما يضم المدرب وجدي الترعي واللاعبين يوسف العبدالهادي وعبدالرحمن الكندري .
من جانبه أشار مشرف عام لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري نايف الهده والمتواجد حاليا في تايلند إلى أن استعدادات منتخب التجديف تتزامن مع استعدادات منتخب الشراع المتواجد حاليا في تايلند للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية ( باريس 24 ) وذلك خلال الفترة من 10 إلى 20 ديسمبر الجاري , معبرا في الوقت نفسه عن تطلعاته وآماله الكبيرة بتحقيق نتائج متقدمة للمنتخبين فيما عبر عن شكره للدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة وللاهتمام الكبير من قبل مجلس إدارة النادي.

آخر الأخبار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية