100 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة الكويت المفتوحة للشراع بالنادي البحري

تقيم لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي يوم السبت ( 10 ديسمبر الجاري ) , بطولة الكويت المفتوحة للقوارب الشراعية بمشاركة ما لا يقل عن ١٠٠ لاعب ولاعبة سيتنافسون عبر ثلاث فئات ( الأوبتمست صغار – إلكا 4 – الهوبي كات زوجي ) .
و أشار رئيس اللجنة أحمد الفيلكاوي أن البطولة تأتي في إطار فتح المجال لأكبر عدد من لاعبي ولاعبات الشراع لخوض منافساتها وفقا للوائح والقوانين الدولية وبمشاركة طاقم تحكيمي معتمد من قبل الاتحاد الدولي , كما إنها تأتي ضمن البرنامج العام للجنة وبدعم كبير وغير مسبوق قدمته الهيئة العامة للرياضة مشكورة وبهدف تشجيع الشباب الكويتي من الجنسين لمزاولة الرياضات البحرية بشكل عام ورياضة الشراع بشكل خاص ولتعزيز جهود النادي في صقل قدرات وامكانات اللاعبين واللاعبات وتأهيلهم للمشاركاته الخليجية والعربية والدولية المقبلة وخوض منافسات التصفيات الأولمبية .
وأضاف الفيلكاوي أن منافسات البطولة ستنطلق الساعة 9 صباحا , فيما سيقام الحفل الختامي ومراسم توزيع الكؤوس الساعة 4 عصرا في مقر النادي بالسالمية .

آخر الأخبار

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية

النادي البحري يفتح المجال للاعبي الأندية الملغى إشهارها إلى ممارسة رياضاتهم البحرية وفرص تمثيل الكويت

المهرجان الوطني للنادي البحري الرياضي