7 ميداليات لمنتخبنا الوطني في البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي بالشارقة

حصل المنتخب الوطني للتجديف على 7 ميداليات ( 4 ذهبية – 1 فضية – 2 برونزية ) ضمن مشاركته في بطولة دول مجلس التعاون المفتوحة للتجديف الشاطئي , والتي نظمها اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث على شاطئ منطقة الحمرية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة , وصاحبها تنظيم بطولة الإمارات للتجديف الشاطئي .
وجاءت الميداليات الذهبية التي حققها المنتخب الوطني من خلال تحقيق المركز الأول لكل من :
– عبدالرحمن فرج الفضل في فئة الفردي رجال
– سعاد بدر الفقعان في فئة الفردي نساء
– سعاد بدر الفقعان وسيفتلانا تترينوفا في فئة زوجي نساء
– محمد محمود السبتي وسيفتلانا تترينوفا في فئة زوجي مختلط
وحقق عبدالرحمن الفضل ومحمد السبتي الميدالية الفضية والمركز الثاني في فئة زوجي رجال , فيما استطاع البطل الواعد يوسف العبدالهادي تحقيق ميداليتين برونزيتين من خلال فوزه بالمركز الثالث في فئة تحت ٢٣ سنة وفي فئة الجونير .
وأشاد رئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك بوردنق في النادي البحري الرياضي الكويتي أحمد الفيلكاوي بالنتائج التي حققها لاعبو المنتخب وبحصد الميداليات والمراكز لأولى في هذه البطولة الخليجية المتميزة التي حظيت بمشاركة الأشقاء في دول مجلس التعاون وبتنظيم رائع ومنافسات مثيرة .

آخر الأخبار

أول‭ ‬كويتية‭ ‬خليجية‭ ‬تشارك‭ ‬في‭ ‬الأولمبيـاد‭ ‬برياضة‭ ‬الإبحار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬