النادي البحري يدعو المواطنيـن والمقيميـن للاشــتراك في سباق السرعة ( الدراق ريس ) للدراجات المائية

وجهت لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي , الدعوة لمتسابقي ومحبي رياضة الدراجات المائية في الكويت من المواطنين والمقيمين للاشتراك في سباق السرعة ( الدراق ريس ) للدراجات المائية, والذي سيقام في منطقة الخيران البحرية يوم السبت المقبل 29 يناير الجاري وخصصت له جوائز مالية كبيرة مقدمة من الهيئة العامة للرياضة .
وحددت اللجنة فئات السباق وهي فئة الأوبن , وفئة السوبر ستوك , وفئة الستوك , وإن بإمكان الراغبين بالمشاركة التواصل مع النادي للتعرف على اللوائح والشروط ولاستيفاء إجراءات المشاركة والإطلاع على كافة الشروط والقوانين التي وضعت على مستوى الإطار المحلي وذلك عن طريق موقع النادي علما بأنها حددت يوم غد الخميس 27 يناير الجاري كآخر موعد للتسجيل .
من جانبه أكد أمين السر العام في النادي خالد الفودري حرص النادي على استكمال تنظيم بطولاته في الرياضات البحرية من واقع دوره واهتمامه الكبير في هذا المجال , ولما حظي من دعم كبير من قبل الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها العام د . حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة د . صقر الملا , فيما أشاد بالتعاون الكبير الذي قدمته شركة لآلئ الكويت العقارية لاستضافة السباق في منطقة الخيران البحرية .

آخر الأخبار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية