برونزية لبستكي في البطولة العربية للكاياك بالقاهرة

حقق لاعب المنتخب الوطني للكاياك عبدالرحمن بستكي المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية للكاياك التي نظمها الاتحاد العربي للكاياك واستضافتها العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 6 منتخبات عربية .
وأشاد لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي أحمد الفيلكاوي فيما حققه بستكي في البطولة مشيرا أن وفد المنتخب المشكل من قبل اللجنة شارك بأربعة لاعبين في البطولة هم عبداللطيف مال الله ومحمد دشتي وعيسى الحمادي ومحمد بستكي إلى جانب المدرب الوطني محمد العوضي , وبهدف اكتساب المزيد من المهارات الفنية وفرص الاحتكاك والمنافسة للبطولات القادمة .
كما أشاد الفيلكاوي بالدعم الذي قدمته من قبل الهيئة العامة للرياضة واهتمام مجلس إدارة النادي البحري مشيرا أن مشاركة المنتخب تأتي ضمن البطولات المدرجة للموسم الرياضي 2022/2023 , وفي إطار خطط النادي البحري لتأهيل فرق الشراع والتجديف والكاياك للمشاركة في التصفيات الأولمبية .

آخر الأخبار

‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬للزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬بسانكسينكسو‭ ‬الأسبانية

منتخب‭ ‬الزوارق‭ ‬السريعة‭ ‬غادر‭ ‬إلى‭ ‬سانكسينكسو‭ ‬الأسبانية‭ ‬لخوض‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الأولى‭ ‬لبطولة‭ ‬العالم‭ ‬في‭ ‬(فئة‭ ‬القدرة‭ ‬والتحمل‭ (

منتخب‭ ‬التجديف‭ ‬إلى‭ ‬هونج‭ ‬كونج‭ ‬والشراع‭ ‬إلى‭ ‬فرنسا‭ ‬لاستعدادات‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬الأولمبياد‭ ‬بدعم‭ ‬من‭ ‬اللجنة‭ ‬الأولمبية‭ ‬الكويتية

نتائج بطولة الكويت للدراجات المائية(دراق ريس)الجولة الأولي

البزاز‭ ‬حقق‭ ‬المركز‭ ‬الثاني‭ ‬في‭ ‬بطـــولة‭ ‬التحدي‭ ‬العالمية ‭ ‬للغوص‭ ‬تحت‭ ‬الجليد‭ ‬بروسيا‭ ‬

أول‭ ‬كويتي‭ ‬خليجي‭ ‬في‭ ‬أصعب‭ ‬بطولة‭ ‬رياضية